رئيس التحريرأميرة عبدالله
أخر الاخبار

د.”مايا مرسي” تهنئ النائب”سولاف درويش” لاختيارها من قِبَل وزير القوى العاملة عضواً بوحدة المساواة بين الجنسين

  • اخبار
  • 28 فبراير 2020
  • 5417 مشاهدة
د.”مايا مرسي” تهنئ النائب”سولاف درويش” لاختيارها من قِبَل وزير القوى العاملة عضواً بوحدة المساواة بين الجنسين

كتبت:أميرة عبدالله


توجهت الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة وجميع عضواته واعضائه، بخالص التهنئة الى النائبة سولاف درويش وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب ومساعد رئيس حزب حماة الوطن، لإختيارهاعضوة بوحدة المساواة بين الجنسين والتمكين الاقتصادي للمرأة بوزارة القوى العاملة، والتى تم تشكيلها مؤخرا وفقاً للقرار الصادر من الدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة رقم 1 لعام 2020 .

وأعربت الدكتورة مايا مرسي، عن بالغ سعادتها باختيار النائبة ضمن تشكيل وحدة المساوة بين الجنسين والتى تهدف إلى تحقيق المساواة بين الجنسين، والقضاء على كافة أشكال التمييز ضد المرأة فى مجال العمل، وتمكين المرأة اقتصاديا، فضلا عن التوفيق بين واجبات الأسرة ومتطلبات العمل، وتعزيز مبدأ تكافؤ الفرص، متمنية للنائبة التوفيق وتحقيق المزيد من النجاحات لما فيه مصلحة المرأة المصرية واسرتها.

كما أعربت النائبة سولاف درويش، عن سعادتها لاختيارها ضمن التشكيل، والذي سوف يعمل على تنفيذ استراتيجية التنمية المستدامة رؤية مصر 2030، والاستراتيجية الوطنية لتمكين المرأة المصرية 2030، والاستراتيجية الوطنية لمكافحة العنف ضد المرأة.

وأكدت “درويش” أنها سوف تبذل قصارى جهدها لتنفيذ هذه الرؤى والخطط والعمل على نهوض مصرنا العزيزة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

شارك برأيك وأضف تعليق

الأكثر قراءة

أحدث التعليقات

    2021 ©