رئيس التحريرأميرة عبدالله

عمال مصر .. ثروة الوطن

عمال مصر .. ثروة الوطن

 

بقلم: دكتور يحيى هاشم أمين أمانة التنمية البشرية حزب حماة الوطن 

توقفت كثيرا أمام كلمة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي الموجهه إلى عمال مصر في عيدهم فقد حملت العديد من الرسائل الهامة التي تعد إستراتيجية عمل في الفترة القادمة لأن عمال مصر كما وصفهم فخامة الرئيس هم فعلا ثروة الوطن .

فقد أكد فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على أن العمال هم محرك التنمية و هم أيضا قاعدة الإنطلاق لبناء مصر المستقبل و نحن نرى بأنفسنا في كل مشروع يتم على أرض مصر دور العمال الوطني الكبير في تحقيق القيمة المضافة الفعلية للتنمية في مصر و مساهماتهم المخلصة محفورة على حائط الإنجازات في كافة المحاور .

و أكد أيضا فخامة الرئيس على أهمية التدريب و رفع القدرات و المهارات لكل من يعمل في مصر و هي قاعدة أساسية في إستراتيجيات التنمية البشرية و الإستثمار في البشر من أجل إعداد كوادر و سواعد مصرية قادرة على مواجهه تحديات المستقبل و تحقيق أهداف التنمية في كافة المحاور لكي نحقق الحياة الكريمة لكل المصريين على أرض هذا الوطن العظيم مصر أم الدنيا كلها .

و نشهد جميعا في كافة وسائل الإعلام و مواقع التواصل الإجتماعي تواجد فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي الدائم مع العمال في كافة مواقع العمل و مواقع الإنتاج و هي رسالة كبيرة لكل عامل في مصر مفادها أن دور العامل  في بناء المستقبل مهم و أيضا تحفيز لكل عمال مصر على العمل و الإخلاص فيه من أجل أن نحقق كل أهدافنا التي نحلم بها و تتضمن هذه الزيارات أيضا رسالة مهمة لكل مسئول في مصر أن يهتم بتواجده و متابعته لكل من يعمل معهم حتى يكون معهم فريق عمل ناجح و يستمع إليهم و يعمل على تشجيعهم و حل مشكلاتهم حتى نستطيع أن نعبر إلى المستقبل .

إن عمال مصر هم ثروة الوطن فعلا كما وصفهم فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لأن أي بلد في الدنيا لا يمكن أن تحقق التنمية و البناء و التطوير و التحديث دون أن يكون ورائها من يعمل بإخلاص و حب و ولاء و إنتماء لمصر لكي يعطي كل ما لديه من مهارات و خبرات و مجهود لكي ننطلق من مشروع إلى مشروع و من إنجاز إلى إنجاز بسواعد المصريين الذين يعملون حبا في بلدهم .

سعادتي اليوم غامرة بكلمات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي التي زرعت الأمل في القلوب و شجعتنا جميعا على العمل بكل إخلاص و حب من أجل هذا الوطن العظيم مصر و كل التحية و التقدير لكل يد تعمل بوطنية و إخلاص من أجل مصر و لكي تحيا مصر و سلاما عليكي يا بلادي في كل وقت و كل حين

شارك برأيك وأضف تعليق

الأكثر قراءة

أحدث التعليقات

    2021 ©