رئيس التحريرأميرة عبدالله

“جبران” ووفد نقابة البترول في ضيافة وزير الشباب والرياضة لتكريمه كأفضل شخصيات عام ٢٠٢٠

“جبران” ووفد نقابة البترول في ضيافة وزير الشباب والرياضة لتكريمه كأفضل شخصيات عام ٢٠٢٠

كتبت:اميرة عبدالله

استقبل الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اليوم في مكتبه، وفد نقابة البترول برئاسة محمد جبران رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول و نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، وذلك لتكريمة من افصل الشخصيات خلال العام 2020، وقدموا التهنئة للوزير بمناسبة قدوم العام الجديد واكدوا على دوره ومكانته بين الرياضيين والجماهير .

ناقش وفد نقابة البترول جملة من القضايا المشتركة التي تهم جميع الأطراف ومنها التعاون المشترك بين النقابة العامة والشباب والرياضة لإقامة بعض الدورات الرياضية التي تنظمها النقابة العامة للعاملين داخل قطاع البترول.

اشاد محمد جبران بالدور الذى تقوم به وزارة الشباب والرياضة وتقديم الدعم الكامل وإقامة وتنظيم البطولات الرياضية والعالمية وخلق روابط بين الكيانات الرياضية التى تسعى إلى نشر، الرياضة داخل المجتمع من خلال إقامة الماراثونات الرياضية والمسابقات المختلفة في ضوء جعل الرياضة أسلوب حياة.

أكد وزير الشباب والرياضة على قدرة مصر على استضافة المؤتمرات و البطولات والأحداث الرياضية الدولية، وتنظيمها على أعلى مستوى بفضل ما تمتلكه مصر من مقومات وإمكانيات، مشيراً إلى دور تلك الأحداث في تنشيط السياحة الرياضيه في مصر.

لفت الدكتور أشرف صبحي إلى تمتع مصر بالمعالم السياحية والأثرية والمحافظات الساحلية السياحية والتي تعد عوامل جذب قوية للفوز بحقوق استضافة الأحداث الكبرى، مشيراً إلى حرص الدولة على نجاح تلك الأحداث بما يليق بمكانة وقدرة مصر.

اشاد وزير الشباب بدور المرأة داخل قطاع البترول والمشاركة الفعالة في جميع المبادرات الثقافية والرياضة والاجتماعية.

وعلى هامش اللقاء اهدي محمد جبران درع النقابة العامة للعاملين بالبترول للدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة تقديرا لمجهودتة.

رافق رئيس نقابة البترول خلال الزيارة ، عايدة محى الدين نائب رئيس النقابة العامة لشؤون المرأة، اشرف المحروقي امين عام مساعد النقابة ، هيثم زاد الدين رئيس المركز الاعلامي للنقابة، رابح عسل نائب رئيس النقابة، كابتن كريم خالد كامل نائب رئيس المركز الاعلامي للنقابة العامة، نيفين مصطفى عضو اللجنه الاعلامية بالنقابة العامة، ليلى طاهر عضو امانة المرأة

شارك برأيك وأضف تعليق

الأكثر قراءة

أحدث التعليقات

    2021 ©